Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/2017/05/20170517_34558.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

الاحتلال يعتقل 24 مواطنًا من مدن الضفة الغربية المحتلة

تاريخ الإضافة الأربعاء 17 أيار 2017 - 8:41 ص    عدد الزيارات 1994    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، أبرز الأخبار

        


شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، حملة اعتقال ودهم في عدد من مدن الضفة الغربية المحتلة.

وأفاد مراسلنا، أن قوات الاحتلال اعتقلت 24 مواطنا من مدن رام الله والقدس والخليل وبيت لحم وقلقيلية ونابلس.

ففي مدينة نابلس، شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات في مخيم عسكر الجديد، وعرف من بين المعتقلين: نهاد أبو كشك، ومراد مسيمي، وثائر شلبي، وأحمد الشوبكي، وعدنان بشكار.

واقتحمت قوات الاحتلال منزل الشهيد محمد شحادة في بيت لحم، واعتقلت نجله عباس، كما اعتقلت الشاب ريان حمامرة من منزله في بلدة حوسان، والشاب معتز خضر العمور" 19عاما ".

وفي مدينة قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر قصي شاهر سليم، بعد اقتحامها بلدة عزون شرقي قلقيلية، إضافة لاعتقالها الطفل كريم حسين (12 عاماً).

ومن الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أحمد الجنازرة من مخيم العروب، كما اعتقلت الأسير المحرر صهيب أبو جارور من بني نعيم.

وأصابت قوات الاحتلال شابا من بلدة سلواد شرق رام الله برصاص الاحتلال في الظهر، على شارع "60" ولا يزال محتجزاً لدى قوات الاحتلال.

وداهمت قوات الاحتلال منزل الشهيد علاء حشاش والأسير علاء الشلبي في مخيم عسكر الجديد بنابلس فجر اليوم.

وتحاصر قوات الاحتلال منذ ساعات الفجر حارة مسلم الرجوب، في منطقة كريسة في دورا بالخليل ، و تسن عمليات تمشيط واسعة، ولا زال يداهم منزل الأسير المحرر رزق الرجوب.

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »