Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/2017/02/20170214_79024.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

"براخات": لقاء نتنياهو بترامب قد يفضي لإلغاء الحظر على البناء بالقدس

تاريخ الإضافة الثلاثاء 14 شباط 2017 - 8:32 م    عدد الزيارات 2505    التعليقات 0    القسم استيطان، أبرز الأخبار

        


قال رئيس بلدية الاحتلال في القدس المحتلة، المتطرف "نير براخات" إنه يتوقع أن يفضي اللقاء بين رئيس وزراء الاحتلال بنياميننتانياهو والرئيس الأمريكي دونالد ترمب إلى إلغاء الحظر العملي بشان أعمال البناء في مدينة القدس .

ونقلت الإذاعة العبرية عن "براخات" قوله" لقد عاشت مدينة القدس أوقاتا عصيبة في ظل الإدارة الأمريكية السابقة والتي استمرت ثمانية أعوام". مضيفا إنه من الأهمية بمكان نقل السفارة الأمريكية من "تل أبيب" إلى القدس.

 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »