Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/2017/02/20170209_96807.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

إصابة 6 صهاينة في عمليتي طعن وإطلاق نار شرق "تل أبيب"

تاريخ الإضافة الخميس 9 شباط 2017 - 7:44 م    عدد الزيارات 4313    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، شؤون الاحتلال، أبرز الأخبار

        


 أصيب ستة صهاينة، اليوم الخميس، إثر تعرّضهم لعمليتي طعن وإطلاق نار شرق مدينة "تل أبيب" (وسط الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948)، بحسب ما أعلنت عنه شرطة الاحتلال.

وذكرت شرطة الاحتلال في بيان لها، أن عدد مصابي العملية المزدوجة التي شهدتها أحد أسواق "بيتاح تكفا" ارتفع ليبلغ ستة مصابين صهاينة.

وأفادت بأن ثلاثة صهاينة أُصيبوا في عملية إطلاق نار نفّذها شاب فلسطيني في أحد أسواق "بيتاح تكفا"، جراحهم وصفت بـ "الطفيفة".

وأضافت أن مُصاباً آخر في الأربعينيات من العمر، كان متواجداً قرب مكان العملية الأولى؛ حيث تبيّن بأنه تعرض للطعن، مشيرة إلى إحالتهم جميعاً للعلاج في المشافي القريبة.

في حين لم تكشف عن تفاصيل إصابة المصابين الآخرَين.

وفي السياق ذاته، أكدت شرطة الاحتلال اعتقال منفّذ عمليّتيْ إطلاق النار والطعن، مع العثور على "قطعة سلاح" بحوزته، والتي كان قد نفّذ العملية من خلالها.

وكشفت شرطة الاحتلال بأن العملية فدائية حيث قالت عنها بأنها “إرهابية”، حيث تم اقتياد الشاب الفلسطيني وهو من مدينة نابلس للتحقيق معه.

من جانبه، أوضح موقع "0404" العبري أن أربعة إسرائيليين تتراوح اعمارهم بين 30 - 50 عاما، أصيبوا بجراح تتفاوت شدّتها بين طفيفة ومتوسطة، في الأطراف العلوية من أجسادهم، بعد تعرّضهم للطعن وإطلاق النار داخل أحد أسواق “بيتاح تكفا”.

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »

وليد الهودلي

أبو طير الصقر الأشمّ في سماء القدس

السبت 9 أيار 2020 - 8:35 م

 الشيخ محمد أبو طير يتجاوز خط الثلاثين سنة في السجون، يُعتقل من جديد ولا أدري كم عدد اعتقالاته من كثرتها، الذي أدركه تماما والذي رأيته بأم عيني أنه كالطود الشامخ لا تلين له قناة، يحلّق دائما في أعالي … تتمة »