Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/2017/01/20170109_42150.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

تمديد اعتقال شقيقي منفذ عملية القدس والإفراج عن شقيقته

تاريخ الإضافة الإثنين 9 كانون الثاني 2017 - 8:50 م    عدد الزيارات 2546    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


مددت محكمة الاحتلال "الصلح" غربي القدس، اليوم الاثنين، اعتقال أفراد من عائلة الشهيد فادي أحمد القنبر، فيما قرر الإفراج عن شقيقته شادية.
وأفادت مصادر اعلامية عبرية، أن قاضي المحكمة مدد اعتقال شقيقي الشهيد، وهما منذر ومحمد أحمد القنبر، وابن عمه محمد عمران القنبر، حتى الأحد المقبل، علما أنهم اعتقلوا يوم أمس، عقب عملية الدهس التي نفذها الشهيد فادي.
وقرر القاضي الإفراج عن شادية القنبر، شقيقة الشهيد، بشرط الحبس المنزلي لمدة يومين، علما أنها اعتقلت أمس، بعد استدعائها للتحقيق.
وكانت مخابرات الاحتلال، استدعت اليوم، والدي الشهيد وشقيقاته، وبعد التحقيق معهم، افرجت عنهم دون عرضهم على المحكمة، كما افرجت عن تهاني قنبر، زوجة الشهيد فادي. 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »