Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/2017/01/20170107_44015.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

كيري يحذر: قرار نقل السفارة الأميركية للقدس "سيفجر الوضع"

تاريخ الإضافة السبت 7 كانون الثاني 2017 - 1:29 م    عدد الزيارات 3269    التعليقات 0    القسم نقل السفارة الأمريكية، أبرز الأخبار، التفاعل مع القدس

        


قال وزير الخارجية الأميركي، جون كيري، مساء الجمعة، أن بعض القرارات والتغيرات المحتملة في السياسة الخارجية الأميركية قد تكون "تفجيرية".
وقال كيري في مقابلة مع شبكة (سي. بي. إس) الاخبارية بشأن توقعاته في حال مضى الرئيس المنتخب دونالد ترامب في عزمه نقل السفارة الأميركية من "تل أبيب" الى القدس: "سيكتشف (دونالد ترامب) بسرعة أن هذا سيفجر الوضع".
وأضاف أن نقل السفارة : "سيحدث انفجاراً بالمنطقة كلها ، وليس فقط في الضفة الغربية، وربما حتى في "إسرائيل" نفسها، وفي جميع أنحاء المنطقة".
وتابع: "اذا ما قرر (ترامب) فجأة، وأعلن أن تكون القدس هي موقع سفارتنا، فإن الولايات المتحدة ستتأثر في حال قبولها بهذه الخطوة التي سيكون لها أيضا تأثير على الأردن ومصر، ما يضعف قدرتها على العمل مع "إسرائيل" كما هو الحال اليوم".
من جهته، قال المتحدث باسم وزارة الخارجية جون كيربي : "إن الوزير (كيري) ومن خبرته الكبيرة بهذا الموضوع توصل إلى قناعة مفادها بأن نقل السفارة إلى القدس (من تل أبيب) سيفجر المنطقة". 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »