Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/2016/12/20161227_92140.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

الاحتلال يتهم أوباما بالخيانة والتآمر عليها مع الفلسطينيين

تاريخ الإضافة الثلاثاء 27 كانون الأول 2016 - 6:13 م    عدد الزيارات 3160    التعليقات 0    القسم قرار وقف الاستيطان، أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 اتهم مندوب الاحتلال لدى الأمم المتحدة رون ديرمر، الرئيس الأميركي باراك أوباما بـ"التآمر" على "إسرائيل" في مجلس الأمن الدولي، في إشارة إلى امتناع الولايات المتحدة عن التصويت في قرار إدانة الاستيطان.
وقال ديرمر: "الشنيع في الأمر أن الولايات المتحدة كانت وراء تلك المؤامرة (قرار إدانة الاستيطان). اعتقد أنه كان يوما حزينا جدا، صفحة مخجلة حقا. حكومة "إسرائيل" خاب أملها تماما" من موقف واشنطن.
ووفق ما نقلت "فرانس برس" عن شبكة "سي أن أن" الأميركية قال ديرمر إن حكومته ستنشر ما قال إنه "أدلة على المناورة الأميركية في الوقت المناسب".
وأضاف: "لدينا دليل واضح على ذلك (تآمر إدارة أوباما). سنقدم الدليل إلى الإدارة الجديدة عبر القنوات المناسبة. وإذا أرادوا إطلاع الأميركيين عليه يمكنهم ذلك".
وأشار إلى أن الرئيس الأميركي باراك أوباما ساعد الفلسطينيين في" شن حرب دبلوماسية وقانونية ضد "إسرائيل".

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »