Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/2016/12/20161201_81670.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

قوات الاحتلال تشن حملة مداهمات وتخريب واعتقالات بالقدس المحتلة

تاريخ الإضافة الخميس 1 كانون الأول 2016 - 9:27 ص    عدد الزيارات 2057    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


شهدت المنطقة الشرقية من مدينة القدس المحتلة، فجر اليوم الخميس، حملة مداهمات وتفتيشات وحشيّة، طالت العديد من المنازل حيث اقتحم جنود الاحتلال قرى وبلدات الرام والعيزرية وصورباهر وبدو.

وقالت مصادر محلية في القدس، صباح اليوم، إن قوات الاحتلال اعتقلت كل من الأسير المحرر محمد أحمد عطون، من بلدة صورباهر، وهو نجل النائب في المجلس التشريعي أحمد عطون المبعد إلى مدينة رام الله بقرار من سلطات الاحتلال.

كما داهمت قوات الاحتلال منزل الأسير المحرر محمد محمود عطون من صورباهر أيضا، حيث قام جنود الاحتلال بتفتيش المنزل وتخريب محتوياته بشكل متعمد.

وفي بلدة الرام بالقدس المحتلة اعتقلت قوات الاحتلال الشاب فضل الرجبي واقتادته إلى جهة مجهولة .

وفي بلدة أبو ديس شرق مدينة القدس المحتلة أيضا، اعتقل جنود الاحتلال الشاب حمزة عياد، فيما داهم جيش الاحتلال منزل سمير محمد ردايدة في بلدة العيزرية، حيث قاموا بتخريب محتويات المنزل، وسلموا العائلة استدعاء لابنهم محمود (29 عاما).

وأشارت المصادر أن قوات الاحتلال كانت قد اعتقلت نجلي المواطن ردايدة قبل أسبوع وهما محمد (34 عاما)، ومأمون (22 عاما).

هذا وخلفت قوات الاحتلال خرابًا ودمارًا في المنزل بالعيزرية حيث تعمّد جنود الاحتلال تدمير محتويات المنزل خلال عملية التفتيش. 

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »

وليد الهودلي

أبو طير الصقر الأشمّ في سماء القدس

السبت 9 أيار 2020 - 8:35 م

 الشيخ محمد أبو طير يتجاوز خط الثلاثين سنة في السجون، يُعتقل من جديد ولا أدري كم عدد اعتقالاته من كثرتها، الذي أدركه تماما والذي رأيته بأم عيني أنه كالطود الشامخ لا تلين له قناة، يحلّق دائما في أعالي … تتمة »