Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/2016/09/20160911_98448.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

الاحتلال يعتقل 6 فلسطينيين من الضفة الغربية والقدس

تاريخ الإضافة الأحد 11 أيلول 2016 - 7:01 م    عدد الزيارات 3374    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الأحد، ستة فلسطينيين من الضفة الغربية والقدس المحتلتيْن، بعد اقتحام منازل المواطنين وتفتيشها.
وذكر تقرير صادر عن جيش الاحتلال، أن قواته اعتقلت الليلة الماضية، ستة فلسطينيين ممن وصفهم بـ "المطلوبين" من أنحاء متفرقة بالضفة الغربية؛ بينهم متهمين بممارسة نشاطات ضد الجيش والمستوطنين.
وأشار البيان إلى أن الاعتقالات طالت شابين من مخيم نور شمس قضاء طولكرم وآخر من نابلس، وشاب من قرية الجديرة قضاء القدس المحتلة، وفلسطينيين من بلدة بيت فجار قضاء بيت لحم.
وادعى جيش الاحتلال العثور على أسلحة خلال حملة تفتيش في مدينة الخليل، مشيرُا إلى أنه تم نقل المعتقلين لـ "الجهات المختصة" بغرض التحقيق معهم.
بدوره، قال مصدر محلي إن جيش الاحتلال اقتحم بلدة بيت فجار واعتقل شابين بعد مداهمة منزليهما وتفتيشهما؛ عرف منهم محمود عبد الله طقاطقة، لافتًا النظر إلى اقتحام عدة منازل في الخليل والتنكيل بأصحابها. 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »