Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/2015/04/20150403_55920.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

دعوات يهودية لإخلاء الأقصى مع انتهاء "عيد الفصح"

تاريخ الإضافة الجمعة 3 نيسان 2015 - 2:29 م    عدد الزيارات 2772    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسات، أبرز الأخبار

        



أقدمت مجموعات يهودية تنضوي في إطار منظمات "الهيكل" المزعوم، مساء أمس على توزيع وإلصاق منشورات ورقية على بوابات الأقصى من الخارج، تطالب فيها بإخلاء المسجد خلال فترة أقصاها ثلاثة أسابيع.

وأفادت مصادر مقدسية، بأن منظمات "الهيكل المزعوم" كثّفت خلال الأيام القليلة الماضية من دعواتها لأنصارها بضرورة المشاركة الواسعة في فعاليات "عيد الفصح" العبري، وإقامة شعائر تلمودية وتقديم "قرابين الفصح" داخل المسجد الأقصى.

وأوضحت أن نشطاء هذه المنظمات اليمينية المتطرفة قاموا بإلصاق منشورات على بوابات الأقصى، تتضمّن دعوة للمصلين المسلمين لإخلاء المسجد الأقصى خلال مهلة بدأت أمس وتستمر حتى آخر أيام "عيد الفصح" اليهودي يوم 21 نيسان (أبريل) الجاري.

وأشار المركز، إلى هذه المؤسسات رفعت كتاباً لشرطة الاحتلال، طالبت فيه بتوفير الحماية والحراسة الأمنية للمستوطنين اليهود خلال احتفالاتهم في الأقصى وتفريغه من المسلمين.
 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »