Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/2016/06/20160630_94751.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

الاحتلال يقتحم منزل منفذ عملية "كريات أربع"

تاريخ الإضافة الخميس 30 حزيران 2016 - 10:11 م    عدد الزيارات 2411    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني، اليوم الخميس، منزل منفذ عملية "كريات أربع"، الشهيد محمد الطرايرة، في بلدة بني نعيم بالخليل.
وأفاد مصدر محلي، أن عشرات السيارات العسكرية الصهيونية اقتحمت بلدة بني نعيم، واتجهت صوب منزل الشهيد الطرايرة، واقتحمته وفتشته، قبل أن تستجوب ذويه وتحقق معهم.
وذكر المصدر، بأن سلطات الاحتلال فرضت طوقا عسكريا على بلدة بني نعيم، وأغلقت كافة المداخل بالسواتر الترابية، ونصبت حاجزا عسكريا على المدخل الرئيس للبلدة باتجاه شارع الستين، المؤدي إلى مستوطنة كريات أربع، ومنعت الدخول والخروج.
وكان الشاب محمد الطرايرة (19عاما)، قد استشهد، صباح اليوم الخميس، بعد تنفيذه عملية طعن أدت إلى مقتل مستوطنة، وإصابة آخر (مستوطن) بجروح وصفت بالخطيرة، بتلة "الخارصينا" شمال مستوطنة "كريات أربع" بالقرب من الخليل جنوب الضفة المحتلة. 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »