Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/2016/06/20160601_18780.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

القدس: موظفو بيت الشرق يضيؤون الشموع في ذكرى رحيل الحسيني

تاريخ الإضافة الأربعاء 1 حزيران 2016 - 9:08 ص    عدد الزيارات 3557    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين

        


أضاء موظفو بيت الشرق، وشخصيات وطنية ودينية واعتبارية، مساء الثلاثاء، الشموع أمام مقر بيت الشرق المُغلق من الاحتلال وسط القدس المحتلة، إحياء للذكرى الخامسة عشرة لرحيل أمير القدس الشهيد فيصل الحسيني.
كما شارك ذوي الراحل الحسيني في الوقفة، فيما أكد المشاركون في الفعالية، بكلمات لهم، دور الشهيد الحسيني في الحفاظ على عروبة مدينة القدس، وتعزيز صمود مواطنيها، واستمرارها بإكمال المسيرة على نهج ومدرسة الشهيد الحسيني.


من جانبه، تعهد وزير شؤون القدس ومحافظها عدنان الحسيني العمل على إكمال المسيرة التي بدأها الشهيد الحسيني، الذي كان ظاهرة خاصة وملجأ لكافة المقدسيين.
واستذكر موظفو بيت الشرق قوة وصلابة أمير القدس أمام هجمات الاحتلال بحق المقدسيين خلال السنوات الماضية والتصدي لجرافات بلدية الاحتلال خلال ممارستها لعربداتها وهدمها منازل المقدسيين.
وطالب المتحدثون، سلطات الاحتلال بإعادة فتح بيت الشرق المغلق منذ 15 عاماً بعد وفاة الراحل الحسيني.
 

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »

وليد الهودلي

أبو طير الصقر الأشمّ في سماء القدس

السبت 9 أيار 2020 - 8:35 م

 الشيخ محمد أبو طير يتجاوز خط الثلاثين سنة في السجون، يُعتقل من جديد ولا أدري كم عدد اعتقالاته من كثرتها، الذي أدركه تماما والذي رأيته بأم عيني أنه كالطود الشامخ لا تلين له قناة، يحلّق دائما في أعالي … تتمة »