Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/2016/05/20160509_97934.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

الاحتلال يعتقل 4 مقدسيين بعد دهم منازلهم بوحشية

تاريخ الإضافة الإثنين 9 أيار 2016 - 9:23 ص    عدد الزيارات 2635    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم الاثنين، الشاب فراس نضال محمود من منزله في بلدة العيسوية وسط القدس المحتلة.

وقال شهود عيان لمراسلنا في القدس إن قوات الاحتلال داهمت المنزل بصورة وحشية وأجرت تفتيشات استفزازية فيه ودمرت العديد من محتوياته.

كما اعتقلت قوات الاحتلال فجراً الفتى المقدسي محمود عطية (17عامًا) من نفس البلدة "العيسوية".

وفي مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الشاب رامي محمد رشيد عودة، بعد دهم منزله بوحشية.
وأضاف مراسلنا أن قوات الاحتلال اقتحمت فجر اليوم حي الشيخ سعد في جبل المكبر جنوب شرق القدس المحتلة واعتقلت الشاب محمد مشاهرة عقب مداهمة منزله.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت مساء أمس الفتى محمد التميمي (19 عامًا) بعد الاعتداء عليه في حارة باب حطة الملاصقة للمسجد الأقصى في القدس القديمة.
وقال مراسلنا انه تم تحويل المعتقلين المقدسيين الى مراكز التوقيف والتحقيق في المدينة قبل تقديمهم لمحكمة الاحتلال في وقت لاحق من اليوم لتمديد اعتقالهم.
 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »