Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/2016/04/20160419_63575.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

وفد مقدسي يزور الشيخ يزور رائد صلاح متضامنا معه

تاريخ الإضافة الثلاثاء 19 نيسان 2016 - 8:43 م    عدد الزيارات 2169    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 أكد وفد مقدسي برئاسة رئيس الهيئة الاسلامية العليا في القدس خطيب المسجد الأقصى الشيخ عكرمة صبري، تضامنه المطلق مع الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الاسلامية في الداخل الفلسطيني المحتل عام 1948م.
جاء ذلك خلال الزيارة التي نظمها الوفد لخيمة "مناهضة حظر الحركة الإسلامية" في مدينة أم الفحم، والتي أقامتها لجنة الحريات المنبثقة عن لجنة المتابعة بعد قرار الاحتلال بحظر الحركة الإسلامية في السابع عشر من تشرين ثان الماضي.
وتحدث خلال الزيارة، الشيخان عكرمة صبري وجميل حمامي والسيد محمد زيدان، رئيس لجنة المتابعة السابق، وأكدوا تضامنهم مع الشيخ رائد صلاح، بعد قرار محكمة الاحتلال العليا الظالم أول من أمس بتأييد سجنه في ملف خطبة صلاة الجمعة بحي واد الجوز في القدس بالرغم من تقليص المدة من 11 شهرا إلى 9 أشهر.
وتطرق المتحدثون إلى دور الشيخ رائد في كل كافة مجالات وهموم شعبنا الفلسطيني، وفي مقدمتها قضية القدس والمسجد الأقصى المباركين.
كما ندّدوا بالقرار القضائي الجائر، باعتباره قرارا يندرج في إطار الملاحقة السياسية للشيخ رائد صلاح، كأحد أبرز قيادات العمل الوطني والإسلامي في شعبنا الفلسطيني.

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »

وليد الهودلي

أبو طير الصقر الأشمّ في سماء القدس

السبت 9 أيار 2020 - 8:35 م

 الشيخ محمد أبو طير يتجاوز خط الثلاثين سنة في السجون، يُعتقل من جديد ولا أدري كم عدد اعتقالاته من كثرتها، الذي أدركه تماما والذي رأيته بأم عيني أنه كالطود الشامخ لا تلين له قناة، يحلّق دائما في أعالي … تتمة »