Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/archive/news/20140325_49155.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

جماعات يهودية تقتحم الأقصى وتُدنّسه بحراسات مشددة

تاريخ الإضافة الثلاثاء 25 آذار 2014 - 12:26 م    عدد الزيارات 2351    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


جماعات يهودية تقتحم الأقصى وتُدنّسه بحراسات مشددة

خاص موقع مدينة القدس

واصلت المجموعات الاستيطانية اليهودية، اليوم الثلاثاء، اقتحامها للمسجد الأقصى من باب المغاربة بحراساتٍ مشددة من عناصر الوحدات الخاصة بشرطة الاحتلال، ووسط تواجد ملحوظ للمصلين وطلبة مدارس المدينة وطلبة حلقات العلم.

وقال مراسلنا بأن الاقتحامات تتم عبر مجموعات صغيرة ومتتالية تزامنا مع اقتحام أفواجٍ من السيّاح الأجانب.

وتُنفذ مجموعات المستوطنين جولات في ساحات المسجد ومرافقه وخاصة في الساحة الأمامية للمسجد القبلي وسطح المُصلى المرواني ومنطقة "الحُرش" وتنتهي جولاتهم عن باب السلسلة.

وقال أحد العاملين في الأوقاف الإسلامية لمراسلنا بأن مديرية التربية والتعليم في القدس تضخ يومياً المئات من طلبة مدارس المدينة ضمن برنامج الرحلات المدرسية الاستكشافية والتعليمية، فضلاً عن تزايد عدد المتواجدين من المُصلين وخاصة من سكان القدس القديمة في باحات المسجد المختلفة.

من جانبها، واصلت شرطة الاحتلال احتجاز بطاقات الطلبة من فئة الشبان والشابات على بوابات المسجد الى حين خروج أصحابها من المسجد.

 


الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »