Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/archive/news/20140103_72873.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

احتجاجا على سياسة الإهمال الطبي... أسير مقدسي يواصل إضرابه عن الطعام لليوم الثلاثين

تاريخ الإضافة الجمعة 3 كانون الثاني 2014 - 12:50 م    عدد الزيارات 3286    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


احتجاجا على سياسة الإهمال الطبي... أسير مقدسي يواصل إضرابه عن الطعام لليوم الثلاثين

 

 

أفاد محامي وزارة الأسرى برام الله كريم عجوة أن الأسير الفلسطيني علي فهمي إبراهيم دعنا من سكان القدس المحكوم 20 عاما ويقبع في مستشفى الرملة الصهيوني يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام والدواء لليوم الثلاثين على التوالي احتجاجا على سياسة الإهمال الطبي بحقه.

وقال المحامي عجوة إن الأسير دعنا نقل في حالة صحية صعبة من سجن النقب إلى مستشفى الرملة بسبب تردي حالته الصحية نتيجة الإضراب .

وقال الأسير دعنا انه يعاني من التهاب شديد في الاثني عشر ومشاكل في الأمعاء وعدم القدرة على الإخراج ونزول الدم مع البراز وأن سبب إضرابه هو الإهمال الطبي بحقه منذ فترة طويلة وعدم إعطائه العلاج والأدوية اللازمة وعدم إجراء فحوص له من أطباء السجون.

وأفاد أنه يعاني من مشاكل صحية منذ خمس سنوات وأنه منذ ظهور مشاكله الصحية لم يعط سوى المسكنات، وعندما تم اكتشاف كتلة لحمية بالاثني عشر ومشاكل في الأمعاء ورغم ذلك لم يتلق العلاج اللازم.

وقال أن وزنه تناقص بشكل كبير منذ إضرابه وأن مطالبه تمثلت بالسماح له بزيارة مفتوحة لابنته الصغيرة وأن يتلقى العلاج وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة والسماح له بالتعليم الجامعي وإدخال الكتب.

ــــــــــــــــــــــ

 

 


الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »