Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/archive/news/20131116_47707.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

بعد منعه من دخوله ... المتطرف يهودا غليك في الأقصى يوميًا

تاريخ الإضافة السبت 16 تشرين الثاني 2013 - 6:03 م    عدد الزيارات 2363    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


بعد منعه من دخوله ... المتطرف يهودا غليك في الأقصى يوميًا

دعت الشرطة الصهيونية في مدينة القدس يوم أمس الجمعة الحاخام المتطرف يهودا غليك وأبلغته بإلغاء قرار منعه من دخول المسجد الأقصى.

وبهذا الأمر الصادر من قائد مدينة القدس في شرطة الاحتلال سيعود المتطرف يهودا غليك إلى اقتحام الأقصى بشكل يومي كما قال،روتعهد العميد آفي بيطون قائد البلدة القديمة في القدس بعدم التعرض ليهودا غليك أثناء اقتحامه للأقصى، ويتكفله بتأمين الحماية لغليك.

وبهذا النصر الذي حققه يهودا غليك الصهيوني المتطرف، بدأ يومه أمس الجمعة بقوله "أصدقائي وأحبائي: جبل الهيكل بحاجة لنا ونحن بحاجة له، فجبل الهيكل يدعونا جميعا... فنحن فتية وسنعود إلى عشنا، فإن وجودنا في جبل الهيكل يجب أن يكون جزءًا من المنظر الطبيعي لجبل الهيكل".

وحثّ يهودا غليك جميع اليهود للاشتراك في برنامجه الذي يشرف عليه برنامج "هليبا"، بعد أن أنهى ترتيباته لاقتحاماته اليومية للأقصى، وأعلن عن برنامج مشروع هليبا للأسبوع القادم والذي يدعو لاقتحام المسجد الأقصى بشكل يومي.

 


الكاتب: publisher

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »

وليد الهودلي

أبو طير الصقر الأشمّ في سماء القدس

السبت 9 أيار 2020 - 8:35 م

 الشيخ محمد أبو طير يتجاوز خط الثلاثين سنة في السجون، يُعتقل من جديد ولا أدري كم عدد اعتقالاته من كثرتها، الذي أدركه تماما والذي رأيته بأم عيني أنه كالطود الشامخ لا تلين له قناة، يحلّق دائما في أعالي … تتمة »