Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/archive/news/20131106_41343.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

تمديد اعتقال 8 مقدسيين والافراج عن 7 بكفالات

تاريخ الإضافة الأربعاء 6 تشرين الثاني 2013 - 10:46 ص    عدد الزيارات 2245    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


تمديد اعتقال 8 مقدسيين والافراج عن 7 بكفالات

 

مددت محكمتا الصلح والمركزية الصهيونيتين يوم أمس الثلاثاء اعتقال وتوقيف ثماني مقدسيين بينهم قاصرين، وأفرجت عن سبعة آخرين بكفالات مالية.

وأفاد محامي مؤسسة الضمير محمد محمود أن محكمة الصلح مددت توقيف الشاب محمود جمال غيث (19 عاما) ليوم الخميس، علما انه اعتقل فجر امس من سلوان.

 

وأضاف المحامي أن المركزية مددت توقيف الشابين عماد العباسي واشرف العباسي لتاريخ 26-11، لحين صدور تقرير" ضابط السلوك" للنظر بإمكانية الافراج عنهما بكفالة مالية وحبس منزلي.

 

كما مددت المحكمة المركزية توقيف الشقيقين القاصرين ابراهيم وباسل ابو اسنينة لتاريخ 19-11 لحين صدور تقرير "ضابط السلوك" للنظر بإمكانية الافراج عنهما بكفالة مالية وحبس منزلي، وقدمت نيابة الاحتلال العامة ضدهما لائحة اتهام تضمنت القاء حجارة على سيارة مستوطنين في العيسوية وتشكيل خطر على حياة المارة.

 

واضاف أن محكمة الصلح أفرجت عن نور الدين عبيد وأنور عبيد بكفالة مالية قدرها 500 شيكل، كما افرجت عن عمار عبيد واسلام عبيد بكفالة مالية قدرها 1000 شيكل، وعن معاذ شيوخي وربيع غيث دون شروط.

ــــــــــــــــــــ

 


الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »