Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/archive/news/20131005_61336.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

وقفة لحركة حماس برام الله تضامناً مع الأقصى

تاريخ الإضافة السبت 5 تشرين الأول 2013 - 3:52 م    عدد الزيارات 2038    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


شارك العشرات من أنصار حركة "حماس" بعد صلاة الجمعة في وقفة تضامنية مع المسجد الأقصى أمام مسجد البيرة الكبير في مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة ضمن سلسلة فعاليات حملة "من حقي أن أصلي في الأقصى".

واتهم الناشط في الحركة الإسلامية فرج رمانة عناصر الأمن الوقائي بمصادرة رايات المسجد وبيانات متعلقة بالوقفة، واليافطة الرسمية لإطلاق الحملة، قبيل صلاة الجمعة.

وانتقد النائب عن حركة حماس في المجلس التشريعي جمال الطويل ما وصفه بنقض الأجهزة الأمنية لتعليمات الرئيس محمود عباس، والتي تضمنت دعوة الأجهزة الأمنية لعدم التعرض للمشاركين.

وأوضح الطويل أن الحركة قررت في ساعة متأخرة من مساء أمس تغيير مسار الفعالية من مسيرة إلى وقفة تضامنية أمام المسجد تعزيزًا للتوجهات الإيجابية لدى الرئيس عباس تجاه الحملة، حسب قوله.


الكاتب: tamer

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »