Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/archive/news/20130815_36465.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

مشروع صهيوني لبناء كنيس يهودي على أجزاء من الأقصى ومؤسسة القدس الدولية تحذر الاحتلال من مغبة اندلاع انتفاضة جديدة

تاريخ الإضافة الخميس 15 آب 2013 - 3:34 م    عدد الزيارات 4756    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


 

 

خاص موقع مدينة القدس

حذر مدير عام مؤسسة القدس الدولية الأستاذ ياسين حمود من المشروع "الإسرائيلي" الجديد القاضي ببناء كنيس يهودي على أجزاء من المسجد الأقصى المبارك.

وكشف حمود في تصريح صحفي له اليوم الخميس (15-8) عن موافقة مسجل الجمعيات الصهيونية في مدينة القدس على مشروع رسمي تقدمت به جمعية رسمية يهودية متدينة لبناء كنيس يهودي على أجزاء من المسجد الأقصى المبارك.

ووصف حمود المشروع بأنه من أخطر المشاريع التي تساق ضد المسجد الأقصى المبارك في ظل الدعوات المتزايدة لاقتحامه وتدنيسه، مطالبًا الجماهير العربية والإسلامية بالتحرك للدفاع عن الأقصى المبارك وإفشال المخطط "الإسرائيلي" .

واستنكر حمود عودة السلطة الفلسطينية للمفاوضات العبثية مع الجانب الصهيوني، معتبرًا قرار الاحتلال بالموافقة على بناء كنيس يهودي ما هو إلا رسالة واضحة للمفاوضين بأن الاحتلال الإسرائيلي يستغل مهزلة المفاوضات لتمرير مشاريعه التهويدية، مطالبًا السلطة الفلسطينية بضرورة الانسحاب الفوري من هذا الخيار المهين والاهتمام بثبيت المقدسيين ودعم صمودهم .

وطالب حمود منظمة التعاون الإسلامي والجامعة العربية بالضغط على الاحتلال وحكومته لإلغاء هذا المشروع الذي قد يلهب الشارع المقدسي والفلسطيني وينذر بانتفاضة فلسطينية جديدة .

 

 


الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »