Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/archive/news/20130703_82704.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

الاحتلال يعتقل النائب المقدسي المُبعد محمد ابو طير

تاريخ الإضافة الأربعاء 3 تموز 2013 - 9:37 ص    عدد الزيارات 3112    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        



اعتقلت قوات الاحتلال يوم أمس الثلاثاء النائب المقدسي في المجلس التشريعي والمُبعد الى رام الله محمد أبو طير من منزله في حي كفر عقب قرب رام الله.
واستنكر مركز أحرار لدراسات الأسرى وحقوق الإنسان اعتقال الاحتلال للنائب المقدسي محمد أبو طير من منزله في كفر عقب بعد محاصرته وإجباره على الخروج معهم.
وقال فؤاد الخفش، مدير مركز أحرار: "إن النائب أبو طير الذي أمضى ما يزيد عن الـ 25 عاماً في سجون الاحتلال، أبعد عن مدينة القدس في 8 /10 /2010 بعد اعتقال استمر خمسة أشهر".
وأكد الخفش، على إن اعتقال أبو طير النائب في المجلس التشريعي الذي أبعد من مسقط رأسه القدس إلى رام الله، يعد استهداف واضح من الاحتلال.
يذكر، إن سلطات الاحتلال تعتقل الآن في سجونها 14 نائباً ووزيراً بشكل منافٍ لكافة الأعراف والمواثيق والقوانين الدولية.
ــــــــــــــ



الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »