Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/archive/news/20130725_82599.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

القاهرة :مؤسسة القدس الدولية تطلق حملة عالمية لنصرة القدس تحت شعار: "هي القدس"

تاريخ الإضافة الخميس 6 حزيران 2013 - 10:47 م    عدد الزيارات 4583    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


أطلقت مؤسسة القدس الدولية يوم الأربعاء 29-5-2013م من القاهرة حملة عالمية لنصرة القدس تحت شعار: "هي القدس"، بمناسبة الذكرى الـ46 لاحتلال كامل القدس.

 

وقال الأستاذ ياسين حمود المدير العام لمؤسسة القدس الدولية في كلمته إن: "أهداف الحملة هي تسليط الضوء على واقع القدس بعد 46 عامًا من احتلالها، وتفعيل قضية القدس في الخطاب السياسي والإعلامي، وترجمة تفاعل الشعوب للقدس إلى دعم معنوي ومادي، وتعزيز مكانة القدس الدينية والسياسية والاجتماعية".

 

 وأضاف أن وفودًا من المؤسسة ستلتقي مع كل من الرئيس محمد مرسي والدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء، وشيخ الأزهر أحمد الطيب وتواضروس الثاني بابا أقباط مصر والأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي، دون أن يحدد مواعيد تلك اللقاءات.

 

 وأشار حمود إلى أن المؤسسة ستتواصل مع الأحزاب والقوى العربية والإسلامية لتفعيل الحراك السياسي تجاه قضية القدس، وعن الحراك الإعلامي الذي ستتبعه المؤسسة للتوعية بقضية القدس، قال حمود: "إن المؤسسة ستنشر عددًا من الفواصل الإعلانية وستصدر تقارير معلوماتية، إضافة إلى إطلاق حملة إلكترونية للتعريف بالقضية".

 

 من جهته، قال حازم فاروق نائب رئيس المؤسسة: "إن يوم 7 يونيو المقبل، سيشهد انطلاق مسيرة لدعم القدس من مصر و27 دولة باتجاه أقرب نقطة للقدس"، وأضاف أن المسيرة المصرية ستنطلق من أمام نصب الجندي المجهول في (منطقة) مدينة نصر (شرقي القاهرة) ثم نصلي في الجامع الأزهر.

 

وفي كلمته خلال المؤتمر، دعا حميد الأحمر رئيس مجلس إدارة مؤسسة القدس الدولية إلى تبنى استراتيجية شاملة لتثبيت المقدسيين في مدينتهم للحفاظ على عروبتها، وتابع قائلًا: "إن القدس عربية وستبقى كذلك ولن تكون يهودية"، وأعرب عن خشيته من أن يؤدي الانشغال بالتجاذبات السياسية إلى ضياع القدس والمسجد الأقصى".

 


الكاتب: publisher

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »