Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/2015/03/20150302_45475.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

بناء جديد لـ "مذبح الهيكل" المزعوم وتطلعات يهودية بنقله الى الاقصى

تاريخ الإضافة الإثنين 2 آذار 2015 - 1:46 م    عدد الزيارات 4642    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسات، شؤون الاحتلال، أبرز الأخبار

        


ذكرت مصادر إعلامية عبرية أن ما يسمى بـ "معهد الهيكل" المزعوم – والذي يتواجد في القدس القديمة بالقرب من منطقة البراق- انتهى قبل أيام من بناء جديد لما يسمى "مذبح الهيكل" المزعوم بمقاييسه "الطبيعية"، ويستعد في هذه الأيام لإجراء تدريبات على تقديم قرابين الفصح العبري.

ولفتت المصادر الإعلامية الى أن القائمين على المشروع أشاروا الى إمكانية نقل "المذبح" في كل وقت وحين مكان المسجد الأقصى، كجزء من تحقيق بناء وأسطورة الهيكل المزعوم.
وجرى خلال الأيام الأخيرة افتتاح المبنى وعرضه أمام الجمهور العام في قاعة عرض أدوات الهيكل المزعوم المتواجدة ضمن "معهد الهيكل".

وزعم القائمون على "معهد الهيكل" المزعوم أن الانتهاء من بناء "المذبح" يمكّن تجديد العمل في الهيكل في كل وقت وحين، وأشاروا إلى ان تخطيط وبناء "المذبح" بمقاييسه "الطبيعية" ومن المواد اللازمة استمر لسنين طويلة، حيث من الممكن للـ "مذبح" أن يتحمّل درجة حرارة تصل الى نحو 1000 مئوية.

وذكر "معهد الهيكل" المزعوم أن من ميزات هذا "المذبح" إمكانية التفكيك والتركيب بسرعة كبيرة؛ الأمر الذي يمكّن نقله من مكانه الحالي الى مكان المسجد الأقصى، في كل وقت وحين، مّا سيكون فاتحة العمل في تجديد بناء الهيكل المزعوم، بناء على قاعدة "وعلى وجه السرعة يجب أن يبنى الهيكل" بحسب زعم "معهد الهيكل" المزعوم.

وأشار المعهد أن "كهّانا" في مدرسة "الكهنة" سيبدأون قريبا بإجراء تدريبات على تقديم قرابين الفصح العبري- الذي يوافق بعد نحو شهر، على هذا "المذبح" الجديد.
 

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »