Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/archive/news/20130221_28529.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

مؤسسات مخيم شعفاط تناقش أوضاع المخيم مع لجنة الصليب الأحمر في القدس

تاريخ الإضافة الخميس 21 شباط 2013 - 8:54 ص    عدد الزيارات 2217    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        




بحثت مؤسسات مخيم شعفاط للاجئين الفلسطينيين وسط مدينة القدس، مع نائبة مدير لجنة الصليب الأحمر الدولي في القدس الأوضاع المعيشية والميدانية الصعبة التي يعيشها سكان المخيم.
جاء ذلك خلال اجتماع عقد في مقر اللجنة الشعبية لخدمات المخيم مع نائب مدير الصليب الأحمر الدولي في القدس فردريك دجراي ورنا القيسي المسؤولة الميدانية في الصليب الأحمر لمحافظة القدس، وبحضور المهندس عبد الكريم الشلودي عضو اللجنة الشعبية، وعادل أبو زنيد أمين سر جمعية القدس للتأهيل والتربية الخاصة، ومحمد محاريق مدير البرامج والمشاريع في المركز النسوي.
وفي بداية الاجتماع رحب المهندس الشلودي بالوفد، مؤكدًا في الإطار ذاته على ضرورة التواصل والتعاون المشترك، ووضع الوفد في صورة الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعاني منها اللاجئون في مخيم شعفاط، وقدم شرحاً مفصلاً حول دور اللجنة الشعبية لخدمات مخيم شعفاط، في تقديم الخدمات للمخيم.
وخلال زيارته إلى مقر المركز النسوي تحدث محاريق حول أبرز الظواهر الاجتماعية السلبية المنتشرة في المخيم والتي من بينها التسرب من المدارس لدى الأطفال، والعنف الأسري، ومشكلة المياه وانقطاعها عن أحياء عدة في المخيم والتي زادت من حدة المعاناة والمأساة التي يعيشها سكان المخيم.
وتم الاتفاق في ختام الاجتماع على ضرورة التواصل مستقبلاً بهدف التنسيق والتعاون المشترك بين مؤسسات مخيم شعفاط ولجنة الصليب الأحمر الدولي في القدس.
ـــــــــــــــــــــــــــــ



الكاتب: publisher

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »

وليد الهودلي

أبو طير الصقر الأشمّ في سماء القدس

السبت 9 أيار 2020 - 8:35 م

 الشيخ محمد أبو طير يتجاوز خط الثلاثين سنة في السجون، يُعتقل من جديد ولا أدري كم عدد اعتقالاته من كثرتها، الذي أدركه تماما والذي رأيته بأم عيني أنه كالطود الشامخ لا تلين له قناة، يحلّق دائما في أعالي … تتمة »