Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/archive/news/20121219_77800.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

اعتصام أمام السفارة الإسرائيلية في عمّان تضامنًا مع الأسرى المضربين

تاريخ الإضافة الأربعاء 19 كانون الأول 2012 - 10:10 ص    عدد الزيارات 2358    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


من المقرر أن يعتصم العشرات من المواطنين الأردنيين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة عمّان، غدًا الخميس، وذلك تضامنًا مع الأسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام، بعضهم منذ نحو خمسة أشهر، في ظل إصرار الاحتلال على رفض الإفراج عنهما.

ودعت "الحملة الأردنية الشبابية لنصرة الأسرى"، في بطاقة دعوة وصلت "قدس برس"، إلى المشاركة في الاعتصام أمام السفارة الإسرائيلية منطقة الرابية بعمّان الغربية، وذلك "نصرة للأسرى المضربين عن الطعام أيمن الشراونة وسامر العيساوي".

وأكدت الحملة أن الاعتصام، الذي سيكون عصر يوم غد الخميس (20|12)، يأتي أيضًا "احتجاجًا على الأوضاع اللاإنسانية التي يعيشها الأسرى الفلسطينيون والأردنيون في سجون الاحتلال الإسرائيلي".

هذا ويستمر خمسة أسرى فلسطينيين بالإضراب عن الطعام هم: الأسير أيمن الشراونة (36 عاماً) من بلدة دورا قضاء الخليل مضرب عن الطعام منذ 172 يوما، والأسير سامر العيساوي (33 عاماً) من العيسوية قضاء القدس مضرب عن الطعام منذ 142 يوما. وقد انضم إليهما في الإضراب عن الطعام ثلاثة أسرى منذ 19 يوماً هم: الأسير جعفر عز الدين (41 عاماً) و الأسير طارق قعدان (40 عاماً)، وكلاهما من بلدة عرابة قضاء جنين، وكذلك الأسير يوسف شعبان شافع ياسين (29 عاماً) من قرية عانين قضاء جنين.


المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »

وليد الهودلي

أبو طير الصقر الأشمّ في سماء القدس

السبت 9 أيار 2020 - 8:35 م

 الشيخ محمد أبو طير يتجاوز خط الثلاثين سنة في السجون، يُعتقل من جديد ولا أدري كم عدد اعتقالاته من كثرتها، الذي أدركه تماما والذي رأيته بأم عيني أنه كالطود الشامخ لا تلين له قناة، يحلّق دائما في أعالي … تتمة »