Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/archive/news/20120913_57195.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

إضراب لنقابة العاملين في جامعة القدس

تاريخ الإضافة الخميس 13 أيلول 2012 - 9:52 ص    عدد الزيارات 2263    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


شددت الهيئة الإدارية لنقابة أساتذة وموظفي جامعة القدس في بيان لها اليوم على المضي في البرنامج الاحتجاجي على الظروف المعيشية الصعبة.
وأشارت الهيئة في بيانها إلى ان الاحتجاج سيكون بتعليق الدوام مع التواجد داخل الحرم الجامعي.
واكد بسام صوالحة، رئيس نقابة العاملين في جامعة القدس "ابو ديس" ان غدا الاربعاء سيكون يوم اضراب شامل لكافة العاملين في الجامعة يشمل الامتحانات .

وقال صوالحة في لوسائل الإعلام :"يوم غد الاربعاء يوم اضراب شامل في كافة اقسام الجامعة ويشمل امتحانات الطلبة، وذلك احتجاجًا على عدم صرف رواتب الموظفين حتى اليوم".

واكد صوالحة على انه سيتبع ذلك سلسلة من الفعاليات الاحتجاجية في حال لم يتم صرف الرواتب .
يذكر أن موجة من الاحتجاجات الشعبية تسيطر على الضفة الغربية منذ عدة أيام احتجاجًا على ارتفاع الأسعار والغلاء المعيشي، وقد امتدت هذه الاحتجاجات لتشمل معظم القطاعات الاقتصادية في الضفة الغربية.



المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »