Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/archive/news/20120907_74167.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

مداهمة منزل الشيخ ناجح بكيرات ومنعه من دخول الأقصى

تاريخ الإضافة الجمعة 7 أيلول 2012 - 11:43 ص    عدد الزيارات 3299    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اقتحمت قوات من الشرطة والمخابرات الاسرائيلية مساء اليوم منزل مدير المسجد الأقصى الشيخ ناجح بكيرات في صور باهر وسلمته قرارا يقضي بمنعه من دخول المسجد الأقصى لمدة ستة اشهر .
وفي اتصال خاص بمركز إعلام القدس اكدت عائلة بكيرات ان قوات الاحتلال تحاول الانتقام من الشيخ ناجح بمنعه من دخول المسجد الأقصى بعد ايام قليلة من توليه ادارته وذلك في محاولة لثنيه عن الدفاع عن المسجد والقيام بخطوات فاعله لاستعادة المسجد اسلاميته .
واضافت عائلة بكيرات ان المقدسيين استبشروا خيرا بتولي الشيخ ناجح منصب ادارة المسجد الأقصى وخاصة انه ممن يدركون مخططات الاحتلال التي تحاك ضد المسجد وكما له الباع الطويل في معرفة ادق التفاصيل للمسجد الأقصى وهذا ما اغاظ الاحتلال .
كما وطالبت عائلة بكيرات ان يقف كل شخص عند مسئوليته تجاه منع الشخصيات المقدسية من دخول المسجد الأقصى في ذات الوقت الذي يسمح فيه للمستوطنين بتدنيسه في وضح النهار .


المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »