Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/archive/news/20120229_69969.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

العمل الإسلامي الأردني يستنكر الدعوة لزيارة القدس‎

تاريخ الإضافة الأربعاء 29 شباط 2012 - 9:46 م    عدد الزيارات 1858    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


استنكر حزب جبهة العمل الاسلامي الأردني دعوة الرئيس محمود عباس الزعماء العرب إلى زيارة القدس، معتبرًا "أن مثل هذه المساعي تصب في إضفاء الشرعية على الاحتلال".
وقال مسؤول الملف الفلسطيني في الحزب المهندس مراد العضايلة في تصريح له "إن هكذا دعوات تصب في سياق مصالح الكيان الصهيوني، الذي يعمل على تهويد المدينة المقدسة".
وشدد على "أن زيارة القدس تحت الاحتلال تعني الاعتراف بسلطة الكيان الصهيوني وهو عين التطبيع الذي يجهد الكيان في خرق جدرانه".
وقال العضايلة إن"المطلوب زيارة القدس بعد تحريرها وزوال الاحتلال عنها وليس دخولها من خلال سفارات العدو".
ودعا العضايلة الأنظمة والشعوب العربية والإسلامية إلى "إيلاء قضية القدس والأقصى المزيد من الاهتمام"، مشيرًا إلى "تزايد اعتداءات المتطرفين الصهاينة على المقدسات في الآونة الأخيرة".
وحث على دعم صمود المقدسيين ومواجهة محاولات تهويد المقدسات داعيًا إلى "إقامة مشاريع في المدينة ودعم أهلها مادياً، والحفاظ على الأراضي من التسرب إلى الاحتلال، وإسناد جهود إعمار المسجد الأقصى.


المصدر: خاص: مدينة القدس - الكاتب: publisher

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »