Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/archive/news/20120226_21954.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

تجمع شبابي يدعو لتحركات محلية ودولية لنصرة الأقصى‎

تاريخ الإضافة الأحد 26 شباط 2012 - 12:44 م    عدد الزيارات 1946    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


دعا تجمع كفى الشبابي الى ضرورة التحرك السريع لكافة الشباب الفلسطيني والعربي في كامل أماكن تواجدهم لنصرة الأقصى وحمايتها من الانتهاكات المتتالية التي تهدف لتدميرها وتهويد مدينة القدس.
وناشد التجمع في بيان له جامعة الدول العربية لعقد اجتماع طارئ، ووضع قرارات حاسمة تهدف لحماية المسجد الأقصى وتسوية الوضع الفلسطيني والقضايا العالقة وإلزام العدو بها.
وطالب التجمع العالم الاسلامي بوقفة جادة ومجدية لدعم ونصرة الأقصى، وناشد هيئة الأمم المتحدة بإلزام دولة الاحتلال بالاتفاقيات الموقعة واحترام قرارات الامم المتحدة واتفاقيات حقوق الانسان.
وأكد رشاد أبو مدلله منسق التجمع أن ما يحدث في القدس هو تصعيد خطير ضد المقدسات الفلسطينية، وأن ما يحدث سيكون تمهيد لانتفاضة فلسطينية ثالثة، وأنها ستكون مغايرة لما سبقتها نظرا لتغييرات الثورات في دول المحيط.
وناشد أبو مدلله الشباب الفلسطيني بالداخل والشتات بضرورة التحرك العاجل لمؤازرة إخوانهم في القدس وضواحيها والدفاع عن فلسطين والمسجد الاقصى.
من جانبه أكد الناشط الشبابي رامي محسن على أن التصعيد الصهيوني الأخير يعتبر مخالفا لكل الأعراف والمواثيق الدولية، وأن الكيان يهدف من خلاله إلى تركيع شعبنا الفلسطيني، ولكن النتيجة ستكون مغايرة لكل التوقعات "الصهيونية" والدولية وسيصمد الشعب الفلسطيني ويغير خارطة الطريق.


المصدر: خاص: موقع مدينة القدس - الكاتب: publisher

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »