Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/2015/02/20150205_49304.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

قوات الاحتلال تهدم والفلسطينيون يبنون من جديد... إعادة بناء قرية بوابة الشمس بعد هدمها للمرة الثالثة

تاريخ الإضافة الخميس 5 شباط 2015 - 11:59 ص    عدد الزيارات 4130    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


خاص موقع مدينة القدس
نشطاء يعيدون بناء قرية بوابة القدس للمرة الثالثة على أراضي أبوديس شرقي القدس المحتلة بعد ساعات من هدم قوات الاحتلال لها.


وأعلن ناشطون في المقاومة الشعبية بمحافظة القدس عن فعالية لنصب خيمة "بوابة القدس" في الأراضي الشرقية من بلدة أبوديس شرق القدس رفضًا للمخططات الاستيطانية التي تهدف إلى تهجير البدو من أراضيهم ووضعهم في تجمعات خاصة لهم.


وأقدمت قوات الاحتلال على هدم القرية مرتين متتاليتين بعد أن داهمت بعشرات الجنود الصهاينة المدججين بشتى أنواع الأسلحة، وفككت خيمة الاعتصام وصادرت ممتلكات المعتصمين. وإلقت القنابل الغازية والصوتية نحوهم وطردتهم من المكان.
 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »