Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/archive/news/20111122_64755.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

الاحتلال يمدد اعتقال الصحفية المقدسية إسراء سلهب حتى الجمعة

تاريخ الإضافة الثلاثاء 22 تشرين الثاني 2011 - 9:27 ص    عدد الزيارات 2138    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


مددت سلطات الاحتلال أمس الاثنين، اعتقال مقدمة برنامج أحرار في فضائية القدس إسراء سلهب حتى يوم الجمعة القادم الموافق 25/12/2011، دون توجيه أية تهم لها.

 

وقال شقيقها صهيب سلهب: "أن المحكمة الصهيونية في القدس مددت اليوم اعتقال شقيقته لغاية يوم الجمعة القادم دون ذكر أسباب".

 

وكانت شرطة الاحتلال اعتقلت سلهب يوم الأربعاء الماضي 16/11/2011، بعد استدعائها لمركز التوقيف والتحقيق المعروف باسم "المسكوبية" غربي القدس المحتلة.

 

من جانبه، استنكر المركز الفلسطيني للتنمية والحريات الإعلامية (مدى) بشدة اعتقال الصحفية المقدسية إسراء سلهب، والصحفي رائد الشريف الذي اعتقل بتاريخ 14/11/2011. وطالب الجهات الدولية المعنية بالضغط على حكومة الاحتلال لإطلاق سراحهما وكافة الصحفيين المعتقلين في سجون الاحتلال بشكل فوري.

 

 


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »