Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/archive/news/20110813_67046.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

مثقفون يناقشون في القدس جمود المصالحة

تاريخ الإضافة السبت 13 آب 2011 - 11:22 ص    عدد الزيارات 2641    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


ناقش اليوم الجمعة، مثقفون وسياسيون موضوع جمود المصالحة وعدم تطبيقها حتى الآن وتعثر تشكيل حكومة تبدأ بالإعداد للانتخابات وتباشر إعمار غزة في ظل الحاجة الماسة للانتخابات التي تطرق لها المجتمعون وأكدوا بأنها هي المخرج الوحيد للوضع الراهن.

 

وحضر هذا الاجتماع العديد من المثقفين والنشطاء السياسيين وترأس هذا الاجتماع رأفت طنينه، حيث تحدث حول المصالحة الفلسطينية وجمودها وعدم تطبيقها حتى الآن، ورأى بأن المخرج الوحيد للازمة هو الاتفاق على موعد محدد للانتخابات وفي أقرب وقت.

 

وقال طنينه في الاجتماع بأن هناك الكثير من الجهات ظهرت في الفترة الاخيرة ترغب بخدمة الوطن وخوض الانتخابات ويجب الإفساح المجال للمشاركة في العملية الديمقراطية وصنع القرار.

 

وأضاف طنينه بأن الانتخابات هي حق شعبي جماهيري ولا يمكن أن يتم أي حل لأي قضية دون الرجوع للشعب صاحب القرار في كل القضايا.

 

وذكر طنينه بأن كل استطلاعات الرأي تظهر وتثبت رغبة الشعب بالانتخابات فلماذا لا يتم الأخذ برأي الشعب وهو المرجع الأعلى لاختيار من يمثله.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »