Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/archive/news/20110524_79952.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

وفد من مؤسسة القدس الدولية يزور سفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية في لبنان

تاريخ الإضافة الثلاثاء 24 أيار 2011 - 12:42 م    عدد الزيارات 5622    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


زار وفد من مؤسسة القدس الدولية سفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية في لبنان. الوفد الذي تشكّل من المدير العام الأستاذ ياسين حمود ومدير العلاقات الخارجية الأستاذ حسن فريجة التقى سعادة السفير الدكتور غضنفر ركن أبادي وعرض لمحة تعريفية عن مؤسسة القدس الدولية وعن نشأتها ومجالات عملها في الأصعدة الإعلامية والثقافية والتعبوية.

هذا وتطرّق الوفد إلى الإجراءات التهويدية غير المسبوقة التي تستهدف مدينة القدس داعياً إلى التفاعل أكثر مع القضية وإيلائها الاهتمام اللازم من قِبل الدول العربية والإسلامية المعنية. كما بحث الوفد آفاق التعاون المستقبلي بين مؤسسة القدس الدولية وسفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية، الأمر الذي من شأنه توحيد الجهود المبذولة لنصرة المدينة وتعزيز صمود أهلها.
 


الكاتب: bayan

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »