Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/archive/news/20110408_24691.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

الاحتلال يعتقل 5 مقدسيين بتهمة التخطيط لتنفيذ عمليات تفجيرية

تاريخ الإضافة الجمعة 8 نيسان 2011 - 10:36 ص    عدد الزيارات 2900    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


كشفت شرطة الاحتلال النقاب عن اعتقال خلية فلسطينية تابعة لحركة "حماس" مكونة من خمسة شبان من قرية صور باهر جنوب مدينة القدس المحتلة، بتهمة التخطيط لتنفيذ عمليات تفجيرية ضد الاحتلال.

 

ولفتت شرطة الاحتلال إلى أنه تم تقديم لوائح اتهام بحق أفراد الخلية في الأيام الأخيرة في محكمة الاحتلال المركزية في القدس، وهي: "التخطيط لتنفيذ عمليات تفجيرية وحيازة السلاح وتنظيم خليات إرهابية معادية وتنفيذ أعمال تمس بأمن المواطنين".

 

ولفتت شرطة الاحتلال إلى أن أفراد الخلية هم: جهاد عطون، 22 عاما، وهو شقيق الأسير الأمني محمد عطون، والذي يقبع في السجن بتهمة قتل 3 محتلين بينهم ضابط في جيش الاحتلال، والمعتقل الثاني هو منير عطون، 26 عاما، وكان قد سجن عام 2007 و2008 على خلفية نشاطه في حركة حماس.

 

والمعتقل الثالث هو أحمد نمر، 25 عاما، وهو أسير أمني محرر اعتقل على خلفية نشاطاته في حماس، كما وتم اعتقال الشقيقين أحمد ومحمد دويات 29 و30 عاما.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »