Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/archive/news/20110309_32481.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

المطران عطا الله حنا يقوم بزيارة تضامنية للشيخ رائد صلاح

تاريخ الإضافة الأربعاء 9 آذار 2011 - 9:55 ص    عدد الزيارات 2990    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


قام المطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس بزيارة تضامنية لفضيلة الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في الأرضي الفلسطينية المحتلة منذ العام 1948م في منزله في مدينة أم الفحم، حيث يخضع فضيلته لإقامة جبرية في منزله فرضتها عليه سلطات الاحتلال.

 

وخلال الزيارة، أعرب المطران حنا عن تعاطفه وتضامنه مع الشيخ صلاح، مؤكدا أن الاحتلال يلاحق الشيخ بسبب مواقفه الوطنية ودفاعه عن القدس والمقدسات، واستنكر إجراءات الاحتلال التعسفية بحق الشيخ صلاح.

 

من جانبه، رحب الشيخ صلاح بالمطران حنا مثمنا مواقفه ووقوفه إلى جانب القضايا الوطنية عامة وقضية القدس خاصة. كما تم التأكيد على أهمية العمل الوطني الإسلامي المسيحي المشترك دفاعا عن القدس ومقدساتها وأوقافها وشعبها.

 

وتم خلال اللقاء التداول في جملة من القضايا المقدسية خاصة والفلسطينية عامة.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »

وليد الهودلي

أبو طير الصقر الأشمّ في سماء القدس

السبت 9 أيار 2020 - 8:35 م

 الشيخ محمد أبو طير يتجاوز خط الثلاثين سنة في السجون، يُعتقل من جديد ولا أدري كم عدد اعتقالاته من كثرتها، الذي أدركه تماما والذي رأيته بأم عيني أنه كالطود الشامخ لا تلين له قناة، يحلّق دائما في أعالي … تتمة »