Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/archive/news/20101026_92877.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

مخابرات الاحتلال تستدعي الزميلة الصحفية ديالا جويحان للتحقيق معها

تاريخ الإضافة الثلاثاء 26 تشرين الأول 2010 - 12:40 م    عدد الزيارات 2653    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


استدعت مخابرات الاحتلال مساء يوم الاثنين (25-10) الزميلة الصحفية ديالا جويحان للتحقيق معها.

 

وقالت الزميلة جويحان عقب الانتهاء من التحقيق معها وتهديدها بالاعتقال: "إن محققي الاحتلال طلبوا مني الشهادة ضد وزير القدس السابق حاتم عبد القادر, الذي كسر قرار محكمة الاحتلال بمنعه من دخول المسجد الأقصى. مشيرة إلى أن المحققين هددوها بالاعتقال.

 

وكانت جويحان قد استدعيت مرات عدة لتحقيق معها في معتقل "المسكوبية" حول تغطيتها للأحداث التي تقع في المدينة المقدسة ونقلها بالصورة والكلمة تفاصيل الانتهاكات المستمرة ضد أطفال ونساء وشيوخ القدس المحتلة.

 

وفي الوقت ذاته أفرجت قوات الاحتلال عن حاتم عبد القادر، بكفالة مالية قدرها 20 ألف شيقل, ووجهت مخابرات الاحتلال تهمة خرق الأمر العسكري للمرة الثانية والذي يحظر على عبد القادر دخول المسجد الأقصى بالإضافة إلى اتهامه بالتحريض خلال الأحداث الأخيرة ببلدة سلوان جنوب الأقصى المبارك.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »