Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/archive/news/20100628_39165.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

المطران عطا الله حنا يستقبل وفدا أمريكيا تضامنيا

تاريخ الإضافة الإثنين 28 حزيران 2010 - 9:53 ص    عدد الزيارات 2198    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


استقبل المطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس وفدا أمريكيا من رجال دين وحقوقيين وإعلاميين من كافة الولايات الأمريكية، والذين وصلوا الى الأراضي المقدسة للوقوف على معاناة الشعب الفلسطيني عن كثب وللإعراب عن تضامنهم وتعاطفهم مع المواطنين في القدس المحتلة.

 

من جانبه، رحب المطران حنا بالوفد الضيف، مؤكداً "أن المسيحيين الفلسطينيين هم جزء أساسي من مكونات الشعب الفلسطيني، ولا يجوز الحديث عن فلسطين وشعبها وقضيتها دون إبراز البعد المسيحي والحضور المسيحي في هذه الديار".

 

وأكد المطران حنا على أهمية رفع الحصار المفروض على غزة والقدس، مؤكداً أن الحصار لا يمكن تبريره وهو حصار يجب أن يزول.
وحيا أساطيل الحرية التي تسعى الى كسر الحصار عن غزة وقال: "كلنا مع غزة لكي يزول عنها هذا الحصار الظالم".

 

كما تحدث المطران حنا عن معاناة شعبنا في القدس ، وعن معاناة سلوان والشيخ جراح والقرارات الظالمة المجحفة المتخذة بحق نواب القدس وبحق الكثيرين من أبناء المدينة المقدسة.

 

ولفت الى الوثيقة التي أصدرها المسيحيون الفلسطينيون بعنوان "وقفة حق" وهي صرخة بوجه الإنسانية لكي تتحرك لنصرة الشعب الفلسطيني.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »