Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/archive/news/20100307_85276.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

سلطات الاحتلال تُصدر لائحة اتهام ضد حاتم عبد القادر وتوجه له تُهماً خطيرة

تاريخ الإضافة الأحد 7 آذار 2010 - 6:08 م    عدد الزيارات 2276    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أصدرت نيابة الاحتلال العامة اليوم (7-3) لائحة اتهام ضد حاتم عبد القادر مسؤول لجنة القدس، ووجهت له تهم خطيرة منها: خرق قرار منع دخوله المسجد الأقصى، وإثارة "أعمال شغب"، والاعتداء على رجال الشرطة، وحددت موعداً لمحاكمة عبد القادر أمام محكمة الاحتلال في السابع والعشرين من شهر نيسان القادم.

 

وقالت مصادر قانونية فلسطينية إن التهم الموجهة لعبد القادر خطيرة وتصل عقوبتها إلى السجن لأكثر من عام. من جانبه رفض حاتم عبد القادر هذه التهم مؤكداً بأن الاحتلال يحاول محاكمته سياسياً على نشاطه في مدينة القدس.

 

وكانت شرطة الاحتلال اعتقلت عبد القادر عدة مرات، وقامت بالتحقيق معه على خلفية أحداث المسجد الأقصى المبارك، غير أن هذه هي المرة الأولى التي تقرر فيها نيابة الاحتلال العامة تقديم لائحة اتهام ضد عبد القادر.

 

وتتضمن اللائحة الجديدة ضد عبد القادر نفس التهم تقريباً التي وجهت إلى الشيخ رائد صلاح والتي تطالب بسجنه لمدة تسعة أشهر.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »

وليد الهودلي

أبو طير الصقر الأشمّ في سماء القدس

السبت 9 أيار 2020 - 8:35 م

 الشيخ محمد أبو طير يتجاوز خط الثلاثين سنة في السجون، يُعتقل من جديد ولا أدري كم عدد اعتقالاته من كثرتها، الذي أدركه تماما والذي رأيته بأم عيني أنه كالطود الشامخ لا تلين له قناة، يحلّق دائما في أعالي … تتمة »