Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/12/1/4.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

الصحفية ديالا جويحان تصاب خلال تغطيتها لأحداث مخيم شعفاط

تاريخ الإضافة الإثنين 8 شباط 2010 - 7:56 م    عدد الزيارات 2528    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أصيبت الصحفية ديالا جويحان بحروق من الدرجة الثانية والثالثة في مناطق مختلفة من الجسم وذلك بعد إلقاء قنبلة حارقة باتجاهها خلال تأديتها لواجبها الصحفي والوطني بتغطية الهجوم الصهيوني الوحشي على مخيم شعفاط شمال مدينة القدس. 

 

 ونقلت شيماء جويحان شقيقة الصحفية ديالا جويحان في تصريح خاص بـ"موقع مدينة القدس" أن الأخيرة تعاني من رضوض وحروق في مختلف مناطق جسمها "بدرجات مختلفة"، وتمزق في يدها اليمني.

 

 وأضافت شيماء جويحان أن شرطة الاحتلال لم تسمح للمسعفين بإخراج شقيقتها من مخيم شعفاط، ونقلها إلى المشفى إلا بعد ساعة من وقوع الإصابة.

 

وقالت شيماء جويحان: "إن ديالا لازالت تعاني من آثار الإصابة التي وصفها الأطباء بالمتوسطة، وأن سلطات الاحتلال استهدفتها حتى تخفي حقيقة جرائمها في المخيم".  



المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: amarouf

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »