Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/2015/01/20150104_23835.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

وفد من إسلاميي الداخل في زيارة لعدد من المنكوبين في القدس والمبعدين عن الأقصى

تاريخ الإضافة الأحد 4 كانون الثاني 2015 - 7:36 م    عدد الزيارات 4393    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة الحركة الإسلامية في الداخل، المبعدين

        


 نظم وفد من الحركة الاسلامية في الداخل الفلسطيني زيارة لعدد من المقدسيين المبعدين عن المسجد الأقصى، وأصحاب البيوت المهددة بالهدم والذين يعانون من التضييق في أرزاقهم وأماكن عملهم.


وضم الوفد القيادي في الحركة الاسلامية الدكتور سليمان أغبارية، والمحامي خالد الزبارقة والشيخ فاضل وشاحي والدكتور حكمت نعامنة وعدد من المسؤولين العاملين في مشاريع القدس والأقصى.


واستهلت الزيارات لبيت عزاء الشهيد محمد سعدي الحشيم أبو ايهاب قرب باب القطانين في القدس القديمة، تلاها زيارة تضامن للمواطن صلاح الشاويش صاحب مطعم في خان الزيت في البلدة القديمة حيث تعرض مؤخراً لاعتداء على المطعم من قبل عناصر قوات الأمن، ما أدى الى اعتقاله والتسبب بأضرار مادية.


كما زار الوفد المبعدات عن المسجد الأقصى: أم طارق الهشلمون الطالبة في مجالس العلم، والمدرسة أم رضوان عمرو، أثنى خلالها الدكتور أغبارية على دورهن في تعزيز الصمود والثبات والإصرار على الحق في الصلاة والعبادة في المسجد الاقصى المبارك. فيما اختتم الوفد زيارته لبيت" ابو خالد" العباسي أحد رواد الاقصى والذي بيته معرض للهدم.

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »