Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/archive/news/20100101_29441.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

 في مؤتمر صحفي:

الدعوة إلى الوحدة الوطنية للحفاظ على القدس والمقدسات

تاريخ الإضافة الجمعة 1 كانون الثاني 2010 - 12:48 م    عدد الزيارات 2424    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


نظم ملتقى العروبة في فلسطين يوم الخميس (31-12) مؤتمراً صحفياً بعنوان: "الوحدة طريقنا نحو التحرير"، بمناسبة بدء العام الجديد، بحضور عدد من ممثلي الفصائل الفلسطينية ونخبة من رجال الثقافة والأدب والفكر.

 

وتحدث في هذا المؤتمر كل من المطران عطاالله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس، وعياد المالكي، ورجا أغبارية رئيس حركة أبناء البلد، وإحسان مراد رئيس حركة الحرية للحضارة العربية، وكفاح كيال رئيسة ملتقى العروبة في فلسطين.

 

ودعا المتحدثون في كلماتهم إلى أن يكون العام الجديد عام الوحدة الفلسطينية والشعب الفلسطيني، للحفاظ على القدس والمقدسات، وعام الدفاع عن الكرامة والأرض والحقوق الوطنية.

 

ووجه المتحدثون التحية لغزة في ذكرى مرور عام على الحرب الهمجية التي شنت ضد أهلنا هناك ، كما تحدثوا عن القدس وما يمر فيها من انتهاكات وممارسات احتلالية غاشمة ودعوا العرب والفلسطينيين كافة بأن يوحدوا صفوفهم من أجل القدس.

 

وبعد الكلمات والمداخلات تم تشكيل لجنة لمتابعة توصيات المؤتمر والإعداد للقاءات مستقبلية.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »