Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/archive/news/20091028_61142.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

اتحاد الصحفيين العرب يدين اعتداءات الاحتلال على المسجد الأقصى وعلى الصحفيين

تاريخ الإضافة الأربعاء 28 تشرين الأول 2009 - 6:53 م    عدد الزيارات 2142    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أدانت الأمانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب الاعتداءات الإجرامية المتكررة ضد المسجد الأقصى وعلى المصلين به بهدف احتلاله .
 كما عبر عن استنكاره الشديد لاستمرار اعتداءات الاحتلال على الصحفيين الفلسطينيين في مدينة القدس، حيث قامت بالاعتداء على الصحفية ديالا جويحان، ومراسلة الشبكة الإخبارية الفلسطينية (PNN ) ميسه أبو غزالة ، مصور "الاسوشيتد برس" محفوظ محمد أبو ترك، وذلك أثناء تغطيتهم للأحداث التي شهدها محيط المسجد الأقصى .

 

وطالب الأمانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب الحكومات العربية ومنظمات المجتمع المدني والاتحادات العربية المهنية بسرعة التحرك لوقف العدوان ضد المسجد الأقصى وحماية الصحفيين الفلسطينيين.

 

ودعا  اتحاد الصحفيين العرب جميع الصحفيين والكتاب والمثقفين في كل مكان لرفع صوتهم ضد الاعتداءات المتكررة على المسجد الأقصى في الآونة الأخيرة، وطالب مجلس الأمن والرؤساء العرب بسرعة التدخل لإيقاف هذه الجرائم الوحشية وإدانة مرتكبيها.

 

كما دعا المنظمات والاتحادات المهنية العربية للتحرك على المستوى الشعبي لدعم الفلسطينيين، وتطالب القيادات الفلسطينية في الضفة الغربية وغزة بإسقاط خلافاتهم والتوحد وراء الهدف الوطني وتجميع قواهم المادية والمعنوية لمواجهة هذه الهجمة الصهيونية الشرسة على المسجد الأقصى.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »