اتحاد العمال ينظم إفطاراً جماعيا لأبناء العمال المحتاجين في القدس

تاريخ الإضافة الثلاثاء 1 أيلول 2009 - 3:37 م    عدد الزيارات 2143    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أقام الاتحاد العام لعمال فلسطين إفطارا جماعياً شمل حوالي مائة طفل من الأطفال الأيتام والمحتاجين وأبناء العمال المحتاجين في قاعة نادي عناتا شمال شرق مدينة القدس المحتلة.

 

وحضر الإفطار ممثل الأمانة العامة محمد العرقاوي وعدد من ممثلي الكتل العمالية في القدس.
وقال العرقاوي: "إن الاتحاد العام في القدس بادر إلى هذه الخطوة لما لها من معانٍ كبيرة جداً معنوية ونفسية تعود بالإيجاب على أطفال هذه المنطقة."

 

وأشاد العرقاوي بالجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد في القدس في شهر رمضان المبارك، داعياً جميع المؤسسات الوطنية وأهل الخير إلى تقديم المساعدات إلى العمال المحتاجين عبر الاتحاد العام في مختلف فروعه، كما أشاد العرقاوي بدور مؤسسات القدس الوطنية التي تدعم هذه الأعمال الخيرية .

 

من جهتها، اعتبرت مسؤولة دائرة المرأة سميحة أبو ديّة أن هذا النشاط يأتي من خلال العمل الجماعي المشترك بين مختلف الدوائر في الاتحاد وعلى رأسها دائرة المرأة في الاتحاد.
وقدم الاتحاد العام في نهاية الإفطار عدداً من الهدايا والألعاب إلى الأطفال الحاضرين.

 


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »