ضمن فعاليات حملة نصرة الأقصى:

مؤسسة القدس الدولية تقدم عرضًا موجزًا لخلاصات تقرير "عين على الأقصى"ً

تاريخ الإضافة الأربعاء 26 آب 2009 - 1:19 م    عدد الزيارات 17373    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


تعقد مؤسسة القدس الدولية بالاشتراك مع هيئة نصرة الأقصى، ورابطة علماء فلسطين، وجمعية القدس الثقافية، مؤتمراً صحفياً يوم الخميس (27/8/2009)، تمام الساعة 11 قبل الظهر، في فندق الميريديان كومودور- بيروت- الحمرا.

 

 
ويتناول المؤتمر الصحفي عرضًا موجزًا لخلاصات تقرير "عين على الأقصى" الذي أصدرته مؤسسة القدس الدولية في ذكرى إحراق الأقصى، والذي يرصد ويحلل ويستشرف واقع المسجد من خلال أخباره على مدار عام مضى و  دعوة إلى الأمة للتفاعل مع حملة تضامن مساجد الأمة مع المسجد الأقصى.

 

كما يتضمن المؤتمر الدعوة لحملة شدّ الرحال للأقصى حيث سيحتشد عدد كبير من الجمهور في منطقة مارون الراس على الحدود اللبنانية الفلسطينية وتلقى كلمات وتقام صلاة جماعية كدلالة رمزية على أن الأمة لن تدّخر جهدًا في السعي لتحرير الأقصى والصلاة فيه، وذلك يوم الأحد (30/8/2009) الساعة 3 ظهرًا.

 

ويشارك في المؤتمر الصحفي نواب وشخصيات دينية وفكرية وسياسية مختلفة .
 


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »