غداً...

اجتماع طارئ لمندوبي الجامعة العربية حول القدس

تاريخ الإضافة الأحد 9 آب 2009 - 11:54 ص    عدد الزيارات 2158    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


يعقد مجلس جامعة الدول العربية على مستوى المندوبين الدائمين اجتماعاً طارئاً يوم غد الاثنين برئاسة السودان، وبحضور الأمين العام للجامعة عمرو موسى.

 

وقال رئيس مكتب الأمين العام السفير هشام يوسف في تصريح للصحافيين: "إن هذا الاجتماع يأتي بناء على رسالة وجهها وزير الخارجية في الحكومة الفلسطينية في رام الله رياض المالكي إلى موسى لبحث تطورات الأوضاع في مدينة القدس".

 

وأضاف يوسف أن الاجتماع سيناقش تطورات الأوضاع في المدينة المحتلة على ضوء ممارسات الاحتلال غير الشرعية ومحاولات الاحتلال المستمرة لتهويد المدينة وتفريغها من سكانها العرب.

 

وحذر من خطورة هذه الإجراءات العنصرية التي تقوم بها سلطات الاحتلال والتي تهدف إلى تهويد مدينة القدس وتعزيز الاستيطان وتدمير عملية السلام.
وأكد أن هذا الأمر يضع المسؤولية على عاتق اللجنة الرباعية ومجلس الأمن والمجتمع الدولي لوقف هذا العدوان وتلك الممارسات غير الشرعية من جانب الاحتلال.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »