افتتاح مخيم "أبطال البستان" في خيمة اعتصام سلوان

تاريخ الإضافة الإثنين 20 تموز 2009 - 11:00 ص    عدد الزيارات 2526    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


افتتح المركز النسوي في حي الثوري سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك، أمس (19-7)، المخيم الصيفي "أبطال البستان" في خيمة الاعتصام بحي البستان ببلدة سلوان، وضم المخيم ما يقارب المائة طفل من الأطفال المهددة بيوتهم بالهدم .

 

يذكر أن المخيم مجاني وممول من قبل وحدة القدس في مكتب الرئاسة، وبإشراف اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية.

 

وفي هذا السياق، شكرت عبير زياد رئيسة الهيئة الإدارية للمركز النسوي الثوري سلوان وحدة القدس على رعايتهما لهذا المخيم.

 

كما أشادت بالدور البناء الذي لعبه منسق التدريب والبرامج في اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية في جميع المخيمات التابعة للجنة الوطنية للمخيمات الصيفية .
وتوجهت بالشكر لملتقى الفنانات المقدسيات على دورهم الفني في المخيم والمخيمات الصيفية الأخرى وتوجهت بالدعوة لجميع المخيمات من داخل وخارج مدينة القدس بالتوجه وزيارة خيمة الاعتصام والمخيم المقام فيها، مؤكدة على ضرورة التواصل مع المخيمات الأخرى في الوطن.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »