خرَّج إلى الآن 140 متدرباً:

ملتقى القدس الثقافي في الأردن يختتم دورة علوم المسجد الأقصى المبارك

تاريخ الإضافة الإثنين 6 تموز 2009 - 1:58 م    عدد الزيارات 2697    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اختتمت دورة علوم المسجد الأقصى "المستوى الأول" أيامها الست، يوم الخميس الفائت، والتي عقدت ما بين 24-30/6/2009 في مجمع النقابات المهنية في عمان، بحضور ما يزيد عن 80 متدرب ومتدربة.


وعقدت الدورة بواقع 18 ساعة مقدسية، ألقاها المتخصص والباحث في دراسات بيت المقدس د.عبد الله معروف.
وفي حفل الختام، ألقى رئيس الحملة الأهلية لاحتفالية القدس عاصمة الثقافة العربية د.اسحاق الفرحان كلمة أمام الحضور عبر فيها عن اعتزازه بهذا العدد الكبير من المهتمين بعلوم بيت المقدس، موضحاً أن تحريرالقدس ثقافياً يسبق تحريرها من الاحتلال الغاصب، حيث شارك في تكريم المتدربين والمتدربات بالشهادات التقديرية.
ومن الجدير ذكره أن دورة علوم المسجد الأقصى تعقد للمرة الثانية بإشراف ملتقى القدس الثقافي وبالتعاون مع الحملة الأهلية الأردنية ومؤسسة القدس الدولية، حيث بلغ عدد خريجها إلى الآن 140 متدرب ومتدربة.


وتنظَّم الدورات في إطار نشر الثقافة المقدسية وإيصالها إلى أكبر عدد من الناس مع إيجاد متخصصين في العلوم المقدسية المختلفة.

 


المصدر: خاص -موقع مدينة القدس - الكاتب: amarouf

براءة درزي

واحد وسبعون عامًا على النّكبة: هل تضيع فلسطين؟

الأربعاء 15 أيار 2019 - 6:46 م

يتذكّر الفلسطينيون حول العالم اليوم مرور واحد وسبعين عامًا على نكبة فلسطين ضمن ظروف دولية وإقليمية ومحلية تفترق وتتلاقى مرّة لمصلحة القضية الفلسطينية، ومرّات ضدّها. ولعلّ مجموعة الظروف والتطورات، لا س… تتمة »

علي ابراهيم

أشواق محبٍّ بعيد

الجمعة 3 أيار 2019 - 4:48 م

يستيقظ الفجر على عتبات حجارتها العتيقة، تعانق أشعته الدافئة الحانية الأزقة والحارات، ويصبغ بكل حب ورأفة ساحات المدينة وأسواقها، وتبدأ الحياة تأخذ طابعًا مختلفًا مع هذا الزائر الجميل، فمهما تكررت زيارا… تتمة »