رئيس الشاباك السابق: استمرار سياسة الدولة المتطرفة في الأقصى ستؤدي لحرب يأجوج ومأجوج ضد كل اليهود

تاريخ الإضافة الأحد 30 تشرين الثاني 2014 - 5:54 م    عدد الزيارات 5456    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسات، شؤون الاحتلال، أبرز الأخبار

        



قال رئيس جهاز الأمن الصهيوني العام "الشاباك" السابق "كرمي جيلون" إن "قيادات الدولة بتصرفاتها الحمقاء ستقود الدولة إلى الدمار الكامل".

وأضاف، في تصريحات صحفية الليلة الماضية: "ان استمرار سياسة الدولة المتطرفة في المسجد الأقصى سوف تؤدي لحرب يأجوج ومأجوج ضد كل "الشعب" اليهودي".

من جانبه، صرّح رئيس "الشاباك" الحالي "يورام كوهين" كذلك: "ليس من الحكمة الذهاب إلى المسجد الأقصى في هذا التوقيت، وعلى الشخصيات العامة التوقف عن هذا، بسبب ردود الفعل السلبية التي تثيرها هذه الخطوة في الجانب الفلسطيني".

وأضاف: "البعد الديني لهذا الصراع هو أمر خطير، فعواقبه تطال الفلسطينيين والمسلمين في العالم كله. علينا القيام بكل ما في وسعنا لتهدئة الأوضاع".

 

 

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »