شرطة الاحتلال تعترض طريق المواطنين خلال توجههم لأداء صلاة الفجر بالأقصى

تاريخ الإضافة الجمعة 19 حزيران 2009 - 2:02 م    عدد الزيارات 2072    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اعترضت عناصر من شرطة الاحتلال فجر اليوم الجمعة (196) ، طريق المواطنين من مدينة القدس المحتلة ومن داخل أراضي عام 1948م خلال توجههم عبر بوابات البلدة القديمة إلى المسجد الأقصى المبارك لأداء صلاة الفجر.

 

وذكر مراسلنا بأن دوريات بوليسية راجلة انتشرت في مختلف شوارع البلدة وعلى بواباتها واحتجزت بطاقات عدد من الشبان وسلمتهم بطاقات خاصة يستردون بموجبها بطاقاتهم الشخصية شرط خروجهم بعد صلاة الفجر مباشرة من المسجد في خطوة وصفها المصلون بالجديدة في إطار التضييق على المُصلين.

 

من جهة ثانية، حررت شرطة الاحتلال عدداً من المخالفات لأصحاب السيارات المتوقفة في محيط البلدة القديمة، وخاصة في المنطقة الممتدة من باب الساهرة وحتى باب الأسباط، وهي المنطقة التي اعتاد المواطنون توقيف مركباتهم فيها خلال فترة الصلاة فقط.

 


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: evadmin

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »

علي ابراهيم

حكايا المطبعين

الجمعة 28 حزيران 2019 - 3:07 م

عمل المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان على تأريخ الأحداث في منطقتنا العربية، فكان يتطرق للموضوعات حينًا وما جرى بها، ويتناول الأحداث أحيانًا أخرى ويربطها بسياقاتها ونتائجها، ومما تناول مؤرخنا ال… تتمة »