مؤسسة القدس الدولية تشارك بلقاء تشاوري لدعم القدس في لبنان

تاريخ الإضافة الثلاثاء 18 تشرين الثاني 2014 - 12:59 م    عدد الزيارات 5901    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


 

شاركت مؤسسة القدس الدولية ممثلة بمدير الإعلام الأستاذ محمد أبو طربوش باللقاء التضامني التشاوري دعماً للقدس والمقدسات الذي نظمته المؤسسات الأهلية في مدينة صيدا، ومؤسسات أهلية فلسطينية يوم الثلاثاء 18/11/2014.


ودعا أبو طربوش إلى دعم مدينة القدس بكل السبل المتاحة داعيًا إلى القيام بحملة لجمع التبرعات تنطلق من مدينة صيدا جنوبًا لتشمل كل لبنان، دعماً لصمود المقدسيين، ولفت أبو طربوش إلى ضرورة القيام بحملات إعلامية وتثقفية وتوعوية لأبناء الشعب الفلسطيني في الشتات بمختلف الأعمار والفئات.
واقترح أبو طربوش أن تتبنى بلدية صيدا القيام بفعالية جماهيرية حاشدة دعماً للقدس والمقدسيين ويتم خلالها إطلاق وثيقة التمسك بالقدس والمقدسات.


وتضمن اللقاء الذي أقيم برعاية بلدية صيدا وحضره عدد من وجهاء مدينة صيدا ومؤسسات المجتمع المدني عدة اقتراحات داعمة للقدس والمقدسيين.

 

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »