مجلس إدارة مؤسسة القدس يستعرض حال القدس والمشاريع المقرر تنفيذها فيها

تاريخ الإضافة الخميس 19 آذار 2009 - 2:17 م    عدد الزيارات 4743    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


 

 

 

 

 

انعقد مجلس إدارة مؤسسة القدس، في مقر الأمانة العامة للمؤسسة في بيروت-الحمرا، وذلك صباح الخميس 19-3-2008.

 

حضر الاجتماع نائب رئيس مجلس الأمناء الأستاذ بشارة مرهج، ونائب رئيس مجلس الإدارة الحاج حسن حدرج، وأعضاء مجلس الإدارة؛ الأب انطوان ضو، والأستاذ محمد صالح الهرماسي، والأستاذ صلاح عبد المقصود، والأستاذ ممدوح رحمون، والأستاذ معن بشور، إضافة إلى الأمين العام للمؤسسة الدكتور محمد أكرم العدلوني والمدير التنفيذ زياد الحسن.

 

بعد الترحيب والافتتاح ناقش المجتمعون جدول أعمال من تسعة بنود أبرزها تقييم المؤتمر السنوي السادس في الدوحة (11-14/10/2008)، ومراجعة الميزانية التشغيلية للمؤسسة، واستعراض خارطة المشاريع المقررة لمدينة القدس، واستحقاق المؤتمر السنوي السابع القادم.

 

كما استمع المجتمعون إلى تقرير عن حال القدس من إعداد إدارة الإعلام والمعلومات في مؤسسة القدس الدولية، واستعرضوا تقريراً حول أعمال المؤسسة للفترة من (10/2008 ولغاية 3/2009)، وبحثوا في النظم واللوائح المستحدثة للمؤسسة.

 

في السياق نفسه أجرى المجتمعون تقييماً لمجريات الحملة التي أطلقتها مؤسسة القدس للدفاع عن أهالي حي البستان، وأبدوا ارتياحهم لتقدمها في المجالات كافة؛ الحقوقية، والإعلامية، والمعرفية، والشعبية. كما تدارس المجتمعون في أوضاع القدس والقطاعات الأكثر حاجة للدعم واتخذوا عدداً من الإجراءات التي سوف تظهر نتائجها في القريب العاجل إن شاء الله.


الكاتب: fadis

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »